الأحد، 21 أبريل 2013

ندعي أوقاتاً كثيرة


ندعي أوقاتاً كثيرة إننا قد قمنا بحذف العديد من ذكريات حياتنا، أشياء كنا لا نحب إننا في يوم من الأيام ندعى نسيناها، لكن بناءاً على رغبات أصحابها التي عيشناها معهم نفعل ذلك، بسبب قلة إهتمامهم بنا وبسبب قلة رغبتهم في الحديث معنا، نتذكر تلك الذكريات ونبتسم، ونشكو من إكتراثنا بنسيناها وها هي تجبرنا كل ليلة على إفتقادها وكأنها معششة داخل عقولنا لا تريد ابداً البعد عنا أو الرحيل..!!
ليتهم كانوا يعلمون إنهم كانوا جزء من حياتنا التي نعيش ونحيا بهم ولهم، وللأسف علينا إدراك حقيقة واقعنا والتعايش حوله ومعه دون عناء، للأسف علينا إدراك الكثير من العيوب والسلبيات التي تشاركنا حياتنا ونحن نحتاج إلي حذفها من قاموسنا واللجوء إلي الإيجابيات المتخفية بنا وفينا.
اللجوء إلي الواقع شئ صعب وغير مريح ويجلب معه دائماً الأحزان لأن واقعنا لا يوجد به شئ سعيد سوى بضعة لحظات بسيطة، والبعد الآخر من الحياة يمتلئ بالكثير من الأحزان والأشياء التعيسة التي تجبرنا على اللجوء لها بل والحديث بشأنها في كثير من الأوقات.
نحن ليس بأناس عابثون في هذه الأرض، نحن لسنا مكتئبون، نحن فقط نتكلم بواقعية أكثر.. فهل تصدقوننا أم لا تبالوا بأمورنا وتتركونا صفاً بعيداً عن حياتكم؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق