الثلاثاء، 5 مارس 2013

لماذا نقتل في بعضنا



لماذا نقتل في بعضنا البعض بدون أى نعرف من هو الطرف الذي من تلك الإشتباكات التي تحدث بيننا هو الفائز الوحيد بها في النهاية؟ صدر حكم بالإعدام وإحالة أوراق هذا وذاك إلي المفتى فلو تشعرون بالمغالطة القانونية والقضائية إذاً فعليكم بتقديم أى مستند أو أى أدلة تثبت عدم إدانة المتهمين التي صدرت ضدهم الأحكام وباب المحكمة مفتوح وحين تتوافر تلك المستندات والادلة وترفضها المحكمة فعليكم بما تفعلونه من مظاهرات سلمية حتى أخذ الحق وإزهاق الباطل ولكن ابداً لا عليكم الإقتتال فيما بينكم.
اليوم المحكمة أحالت 21 متهماً لفضيلة المفتى راح أمامهم أكثر من ثلاثون بريئاً في محافظة بورسعيد التي وقفت وناضلت ودافعت عن مصر أثناء العدوان على مصر عام 1956 والآن الكل يكرهها ويبغضها ويقذفها بأفظع الشتائم والتي لا ذنب لها سوى انها كانت محافظة تستضيف مباراة الأهلى والمصري البورسعيدي على أراضيها.
عليكم بتهدئة الجو المحيط بنا أجمعين لا يجب ان نقتل بعضنا وما ذنب الأبرياء التي تسفك دمائهم الآن في الشارع البورسعيدي وما ذنب المواطن المصري البرئ الذي ينزل ويثور ويتظاهر بكل سلمية في أى ميدان في جمهورية مصر العربية وتسفك دماءه بدون أى وجه حق؟؟ أليس نحن المصريون أصحاب الحضارة التي يتجاوز عمرها السبع آلاف سنة ؟؟ أليس نحن المصريون الذي يتكلم عليهم هذا وذاك من كل أنحاء العالم بأننا أصحاب القدوة الحسنة في مسيراتنا السلمية للمطالبة بحقوقنا والمطالبة بتوفيرها إن لم تكن متوفرة؟
أتمنى من كل قلبي أن يكون الشارع الآن مهتدأ ورحم الله شهدائنا الذين وقعوا بالأمس واليوم في المشاجرات التي تمت في مدن ومحافظات مصر، فمصر للجميع وليس لفصيل أو لحزب بعينه وتحتضن كافة أبنائها ولا تفرق بينهم ابداً مهما كانت الظروف القاهرية ومهما كانت المحن والشدائد التي تقع فيها.
لك الله يا مصر بكل محافظاتك التي تحتضنيها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق