الأحد، 24 مارس 2013

قال لها بصوت خافت


قال لها بصوت خافت أليس أنا الذي كنتي تحلمين به منذ وقت ليس ببعيد؟؟
فقالت له أنظر إلي من تقدم لي وقال إنه مستعد للزواج مني غداً، فليس حبي لك نهايته أن أنتظرك شهور وسنين، فلا بد أن أضحي حتى أشترى سعادتي.
فضحك وقال: كم أنا سعيد للغاية الآن إننى أكتشفت حقيقة حبك لي المزيفة وحقيقة حبي لكي الحقيقية، فحقيقة حبك لي المزيفة كشفتك الآن عند أول إنسان يتقدم لكي ويطلب يديكي من أبويكي، فبعتي كل الكلمات وكل الأيام وكل اللحظات الجميلة التي أستلطفناها معاً وعيشناهاً سوياً، وحقيقة حبي لكي الحقيقة هي إننى سألتك من البداية أليس أنا بحبيبك الذي كنتي تتكلمين عنه وتقولين له إنكي سوف تنتظريه؟

كلمات خالصة مني:
الحب هو الإنتظار واللهفة والشوق.
الحب هو إننى أنتظرك بفارغ صبري وأتحمل ظروفك وتتحمل ظروفي.
الحب هو وردة جميلة متفتحة على الحياة وبها الكثير من الأمور العظيمة.
الحب هو إننى أقول لك كلمة [ أحبك ] تصدقها لأنك أحسستها مني وشعرتها بكل مصداقية وحب وشوق <3
الحب هو إننى عندما أقابلك وأنظر إلي عيناك أشعر وكأنى ممتلك كل هذه الدنيا وأنا بين يداك <3
الحب هو إننى عندما أكون معك لا أنظر إلي أى شئ حتى ولو كان هذا الشئ سوف يعذبني ويحرقني، فأنا لا أنتظر أحداً وأنا معك غير بسمتك ورقتك وحديثي إليك وسماع صوتك الملائكي <3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق